محافظات الخير

أســــرار وراء الحجـــاب


2/3/2018 12:49:25 PM

الفنانة مديحة حمدي هي واحدة من رواد الأعمال التاريخية والدينية في الدراما المصرية التليفزيونية التي أحبها الجمهور لأدائها الرائع وموهبتها في المجال الفني قدمت الكثير من الأعمال التي لفتت أنظار الجماهيرو رشحها المخرج سيد بدير للمشاركة في مسرحية بعنوان السكرتير الفني مع الفنان فؤاد المهندس.
وكشفت الفنانة مديحة حمدي عن سر ارتدائها الحجاب قائلة:
أنا اتحجبت 22 رمضان سنة 1992 وأخذت القرار بالحجاب فبلغت زوجي (الله يرحمه) إني حتحجب قالي فكري كويس هل عن اقتناع ولا مجرد وقت وتقليعه فلن اسمحلك تقلعيه وتلعبي في حتة دينية فكري كويس وخدي راحتك لو مش مقتنعة يبقي انتظري شوية. والموضوع كنت أفكر فيه بسبب إنني دائماً استدعي لأدوار في مسلسلات دينية تاريخية وفي الليالي المحمدية والندوات الدينية فكنت أدخل الاستوديو مرتدية “الطرحة” وأنا خارجة أقلعها فقلت ليه كده وبدأت “الفطرة” السليمة وحفظ القرآن والأحاديث النبوية الشريفة والثقافة الدينية.
وتري أن الحجاب مسألة طبيعية جداً لكل امرأة وأنها تدعو إلي الوسطية وتعتز بالعديد من الأدوار الدينية وعشرات الشخصيات التي قدمتها في المسلسلات الدينية ومنها “خامس الخلفاء الراشدين عمر بن عبدالعزيز” طوال مشوارها وأصبحت بها ضيفة علي جمهور رمضان وهي الاعمال التي دفعتها للقراءة والتعمق في الدين وتتبع الفتوي أينما كانت.