حوارات

الشـيخ نبيــل نعـيم في حـــوار الحقائق والأدلة والمستندات:

تبرعات بن لادن والشيخ محمد حسان ذهبت للإخوان


مهدي أبوعالية
3/17/2018 10:38:49 AM

سألت الشيخ نعيم من وراء سيناريو عودة الإخوان للمشهد السياسي؟ وما هي أهدافهم؟ وكيف يسعون للعودة مرة أخري؟
الإخوان هم الإخوان صناعة انجليزية أمريكية صهيونية يحملون مشروعا عدائيا للدين والوطن والشعب تاريخهم الخداع والخيانة وإن تخفوا وراء شعارات فارغة المضمون ولن يهدأ لهم بال ولا الذين صنعوهم في بريطانيا والولايات المتحدة حتي ينالوا من مصر التي أسقطت مشروع الولايات المتحدة لتخريب وتدمير المنطقة وتحويلها لمنطقة حروب وصراعات أهلية من خلال فتن طائفية أو عرقية أو مذهبية لأن أعداء مصر يضمرون لنا الشر ولا يزالون يرون في ثورة الشعب في 30 يونيو التي استدعت جيش مصر الوطني العظيم الصخرة التي تبددت عليها أحلام بريطانيا والولايت المتحدة في إعادة احتلال المنطقة ونهب ثرواتها.
سيناريو أبوالفتوح
ولم يكن سيناريو إعلان عبدالمنعم أبوالفتوح الإخواني دما ولحما سوي حلقة من حلقات استعادة الإخوان لدورهم السياسي بعد أن لفظهم الشعب فلما باءت محاولة أبوالفتوح بالفشل الذريع جري الإعداء في الخفاء سرا للدفع بمرشح عسكري لشق لحمة الصف الوطني والكتلة الصلبة لتلاحم الشعب مع الجيش والشرطة تم إعداد سيناريو الدفع بالفريق سامي عنان وصدرت تعليمات من لجنة الإرشاد الدولية وعلي رأسها القيادي الإخواني إبراهيم منير لكوادر الإخوان وقياداتهم وباركت هذه التعليمات قيادات الإخوان في السجن وجرت اتصالات ما بين سعد الكتاتني والفريق عنان اللذين تزبطهما علاقة مصاهرة وهو المخطط الذي أفشلته عين الدولة اليقظة الواعية بكل الاتصالات السرية والعملية لسيناريوهات التآمر التي تجري حولنا.
أهدافهم مفضوحة
وتسألني عن أهدافهم؟
يجيب الشيخ: نعيم تمزيق الأوطان وتدميرها وتخريبها لصالح بريطانيا والولايات المتحدة التي يتخذ منهما التنظيم الدولي للإخوان مقرا له.
وينسي أبوالفتوح يكمل الشيخ نعيم وغيره أن لعبتهم أمام الشعب بعد 30 يونيو واضحة ومفضوحة فالإخوان وقياداتهم تحديدا من عينة أبوالفتوح ومرسي وبديع ومحمود عزت وغيرهم.. وغيرهم نصابون محتالون يرفعون شعارات الإسلام هو الحل وباطنها الاستيلاء علي الأموال وإلا فليقل لنا أبوالفتوح رئيس وفد لجنة نقابة الأطباء التي زارت أفغانستان
أين الأموال والتبرعات التي استولوا عليها لحساب هيئة الإغاثة من كل أثرياء العالم ومن المراكز الإسلامية في أوروبا وغيرها لدعم النضال الأفعاني ضد الاتحاد السوفيتي؟!
وأين التبرعات والأموال التي حصلوا عليها خلال العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة وأوهموا خلالها الناس بجمع التبرعات لضحايا غزة فإذا بهم ينهبون هذه الأموال ويضعونها في دهاليز تدريب وتأهيل كوادرهم علي حمل السلاح في معسكرات التدريب للإرهابيين حتي يكونوا مؤهلين لتنفيذ سيناريو التدمير والخراب للدول العربية فيما سمي بثورات الربيع العربي والحقيقة أنها كانت ثورات الخراب العربي.
تبرعات الشيخ حسان
ويتساءل الشيخ نعيم أين ذهبت تبرعات الداعية الشيخ محمد حسان التي خرج علينا بها لسداد ديون مصر للاستغناء عن المعونة الأمريكية وصيانة القرار الوطني من أية تبعية!!!.
أتدري أين ذهبت تبرعات الشيخ حسان الذي خرج علينا يهاجم جيشنا الوطني وأدواره وبطولاته وكيف حمي مصر من مصير سوريا والعراق وليبيا قد ذهبت هذه الأموال للإخوان بالأدلة والمستندات وأتحداه أن يثبت غير ذلك.
حتي تبرعات بن لادن
ويفجر الشيخ نعيم واحدة من أخطر القنابل التي تفسر لماذا تحول الإخوان إلي كيانات مالية يشار إليها بالبنان أنه تقابل مع »أسامة بن لادن»‬ وأخبره أنه يقصد »‬بن لادن» جمع التبرعات للإخوان خلال مرحلة الصراع التي جرت في سوريا مع الرئيس حافظ الأسد وبلغت نحو مائة مليون ريال سعودي وأنني حين التقيت بالمجاهدين السوريين عرفت منهم أنهم لم يصلهم ريال سعودي واحد وأن الإخوان استولوا علي هذه التبرعات ولم يقدموا لهم شيئا بل الأخطر من هذا أن سيارات الدفع الرباعي التي تبرع بها أثرياء الأردن للمجاهدين في سوريا باعها الإخوان واستولوا علي أموالها قائلا: يا سيدي نحن أمام جماعة إرهابية مارقة هم والصهاينة وجهان لعملة واحدة هي الدم والخيانة والعار وهدف الاثنين الإخوان والصهاينة تدمير المنطقة لحساب إسرائيل الكبري من النيل للفرات
هدفهم إسرائيل الكبري
سألت: كيف يكون هدفهم إسرائيل الكبري وهم يرفعون شعارات النضال وتحرير فلسطين وانتفاضة غزة؟
نضال إيه!! وتحرير فلسطين إيه وانتفاضة إيه؟! هؤلاء تجار دين وأوطان وأموال وهم في الأصل خونة وعملاء فالإخوان في العراق هم أول من تفاوض مع أولبرايت لدخول بغداد خلال الحملة الأمريكية لغزو العراق من خلال القيادي الإخواني حسن عبدالمجيد وهناك قيادات إخوانية تقيم الآن في إسرائيل لتنفيذ المخطط الصهيو انجلو أمريكي للمنطقة أذكر منهم عبدالمنعم مصطفي وعصام حتبتوي والإخوان ومنهم مصطفي برو وسمير العمودي هم الذين يدمرون سوريا الآن لصالح إسرائيل  وهم الإخوان »‬الخونة» الذين يقاتلون مع الدواعش والقاعدة في سيناء الآن تنفيذا للمخطط الإستعماري البغيض لأن الخيانة في دمهم وهذا ما أكده العقاد لدرجة أنني شخصيا اتهمت حسن البنا 4 مرات بأن أصوله يهودية في مجلة الأساس ولم يرد عليّ في حينه وهم عملاء الانجليز وأولادهم ومقرهم الآن في لندن وحكاية الانشقاق التي يرددها أي إخواني هي تمثيلية مكشوفة!!.
سرقة 300 أوقية ذهب
ولعلي لا أذيع لك سرا أن البوليس البريطاني وهو يحقق في موت القيادي الإخواني جمعة أمين وسأل زوج ابنته محمد سويدان لماذا أخفيتم نبأ وفاته 8 ساعات. لم يجيبا ولكن الحقيقة أنهم انتظروا حتي يتمكنوا من فتح الخزنة والإستيلاء علي 300 أوقية ذهب.
عملاء للإنجليز والأمريكان
وما هي أبعاد ارتباط الإخوان بالإنجليز في بداية عهدهم والأمريكان حاليا؟
كما ذكرت الإخوان حركة انجليزية لتمكين اليهود من فلسطين والولايات المتحدة الآن هي الوريث الشرعي للانجليز في المنطقة وتعاملهم مع الإخوان بدأ مبكرا مع خمسينيات القرن الماضي ولعلك تذكر أن فيليب ايرلاند القنصل الأمريكي استضاف حسن البنا وطلب منه التعامل مباشرة معهم أي الأمريكان »‬بأموالهم» والإخوان »‬برجالهم ومعلوماتهم» ولا فرق بين »‬ايرلاند» و »‬باترسون» السفيرة الأمريكية خلال يناير 2011.
50 إخوانيا بالمخابرات الأمريكية
ويفجر الشيخ نعيم القنبلة المخابراتية الثانية وهي أن أكثر من 50 إخوانيا يعملون الآن لدي المخابرات الأمريكية تحت مسمي »‬مستشارين» منهم حسن القزاز ومحمد الابياري ومها عزام وسندس عاصم وسلمي عبد الغفور ومها عابدين والاخوان يسيطرون علي ما يسمي بالمراكز الإسلامية في أوروبا والولايات المتحدة بإذن المخابرات الأمريكية وأطالب هنا بمراجعة لدور هذه المراكز وأدوارها وقياداتها ومن يتردد عليها لأن تمثل بؤرا عدائية لمصر وإن اتخذت لافتات إسلامية فما أكثر اللافتات ولكن الأمر يتطلب البحث عن المضمون خاصة أن وزير الدفاع الإسرائيلي يتباهي بأنهم جعلوا من قطر وزير خزانة للإرهاب وأغلب هذه المراكز تمويلها مشبوه ومن يمول يوجه في اتجاهات عدائية.
خطورة التنظيم النسائي
وماذا عن التنظيم النسائي للإخوان وما هي أدواره وهل يقل خطورة عن الجماعة الأم؟
لا أبالغ إذا قلت لك إن التنظيم النسائي للإخوان لا يقل خطورة وضراوة عن الجماعة الأم فهو يمثل أحد الروافد الإرهابية وهو موجود منذأيام زينب الغزالي ويتواصل حتي وصلنا لزبيدة وأمها وسبيلهم اختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات وتشويه النظام الذي اختاره الشعب من خلال  إعلام إخواني إرهابي يسعي جاهدا لاسقاط الدولة وإدخال مصر في دائرة الفوضي والاقتتال والحرب الأهلية علي غرار سوريا والعراق وليبيا لأنهم خبراء في إسالة الدماء وتخريب الأوطان وهم يجندون الآن عناصر نسائية من خلال إغراءات المال وتقديم الخدمات الاجتماعية لأسر المسجونين الإخوان  وهتك الأعراض والاختفاء القسري للفتيات وتسفير الشباب لمراكز تدريب الإرهاب عالميا أو في دول الجوار ليبيا أو السودان لأن هؤلاء مجرمون في حق الوطن والدين والإنسانية.
رؤية ومنظومة
وكيف نتصدي لمن يسعون الآن لإعادة الإخوان للمشهد مرة أخري؟
دعني أقرر عبر صفحات اللواء الإسلامي أننا نفتقد الرؤية والمنظومة المتكاملة للمواجهة مع الإخوان والجماعات التكفيرية ففي الوقت الذي يقدم فيه جيشنا الباسل وشرطتنا الأرواح في إطار العملية الشاملة سيناء 2018 والتي تؤتي ثمارها الآن في اقتلاع جذور العناصر الإرهابية التي حملت علينا السلاح وأننا نحتاج رؤية فكرية ثقافية فنحن حتي الآن لم نتعامل مع كتب سيد قطب لتبيان الحقائق أن هؤلاء عملاء.. خونة مأجورون وأدعوك لقراءة كتاب »‬الحصاد المر» لأيمن الظواهري الذي يروي فيه 60 عاما من فضائح الإخوان .

الشيخ نبيل نعيم الجهادي التائب ورئيس موقع صدي الأمة الإخباري يبوح لـ اللواء الإسلامي بأسرار خطيرة حول جماعة الإخوان الإرهابية يتصدرها أن الإخوان صناعة انجليزية في الأصل لتمرير مشروع وطن قومي لليهود في فلسطين وهم عملاء الولايات المتحدة الأمريكية منذ خمسينيات القرن الماضي وحتي الآن لدرجة أن منهم 50 إخوانيا يعملون حاليا مستشارين للمخابرات المركزية الأمريكية وهم مسئولون عن تدمير العراق وسوريا وليبيا من خلال مشروع الفوضي الخلاقة متسائلا في سخرية كيف تكون فوضي؟! وكيف تكون خلاقة؟! قائلا »‬دي خرابة».. وأسرار أخري يكشف عنها الشيخ نبيل نعيم في ثنايا حواره مؤكدا في صراحة أن الإخوان والصهاينة وجهان لعملة واحدة هي تدمير الأوطان ونهب الثروات وتمزيق الأمة لدويلات مذهبية وطائفية وعرقية لحساب الصهيونية ولخدمة مصالح الدول الإستعمارية وبالذات بريطانيا والولايات المتحدة.