أخبار الجمعيات

«العربي» تكرم الفائزين بمسابقة »لولا أنتم ما كنا هنا«


م . محمد العربي يسلم الجائزة للفائزة

م . محمد العربي يسلم الجائزة للفائزة

كتبت- نهاد عيسي
7/13/2018 9:23:07 AM


نظمت مجموعة العربي الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية والالكترونية حفل تكريم الفائزين الثلاثة في مسابقة »لولا أنتم ما كنا هنا»‬ التي أطلقتها المجموعة خلال شهر رمضان الماضي وذلك بحضور أسر الفائزين والمئات من الجماهير.
وأكد المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي أنه تم منح الفائزين دروعاً تحمل اسم المجموعة، وبعض المبالغ المالية تقديراً لهم، مشيرا أن مسابقة »‬لولا أنتم ما كنت أنا» جاءت امتدادا لمبدأ التقدير والعرفان للنماذج الرائعة في مجتمعنا المصري، مضيفاً أن فكرة المسابقة تهدف إلي تقديم الشكر والعرفان للنماذج الناجحة ومن ساندهم داخل المجتمع لتشجيع المواطنين علي المساعدة والتعاون.
وأوضح العربي أن الحملة لم تكن الأولي التي تحمل قيم الوفاء والعرفان، حيث سبقتها حملة »‬شكراً يا أمي» والتي أستمرت للأعوام الثلاثة الماضية وحملة »‬أمي يانور بيتنا» التي أطلقتها مجموعة العربي في مارس الماضي والتي كانت تحث جميع المصريين علي أهمية شكر الأم في دورها الأساسي في بناء المجتمع مؤكدا علي أهمية أن تسود قيمة الوفاء بين أفراد المجتمع المصري.
يذكر أن مجموعة العربي قد أطلقت حملة إعلامية في رمضان الماضي تحفز علي تقدير كل من يدعم ويساند كل ناجح عنوانها »‬لولا أنتم ما كنت أنا.. لولا أنتم ما كنا هنا»، كان أبطالها المطربة نسمة محجوب، ورضوي الغمري أول مدربة مصرية للقفز الحر، ومروة السلحدار أول قبطانة مصرية وعربية، وكذلك بطل العالم في رفع الأثقال محمد إيهاب، وابراهيم صفوت مؤسس مبادرة »‬ cairo runners» وأخيراً الفريق الغنائي »‬مسار اجباري وقد لاقت الحملة استحسانا كبيرا لدي الرأي العام وتداولاًِ واسعا لمتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي.